Website Preloader
Website Preloader

ضبطت الفرق الميدانية لمكتب الصناعة والتجارة محافظة تعز في حملاتها الرقابية على الأفران والمخابز والمحلات التجارية عددا من المخالفات تنوعت في نقص أوزان الروتي والرغيف عن الوزن المحدد ب 50 جرام للقرص الواحد وحررت لذلك محاضر ضبط وستستكمل بشأنها الإجراءات القانونية.

كما ضبطت الفرق الرقابة والتفتيش للمكتب عددا من المخالفات الأخرى تنوعت بين مغالاة في الأسعار ومواد منتهية الصلاحية وعدم اشهار الأسعار وحررت محاضر ضبط لتلك المخالفات وسيتم إحالتها للنيابة العامة.

وقد اصدر مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز نشرة يومية بالتسعيرة لجميع أصناف المواد الغذائية والاستهلاكية واللحوم والفواكه والخضروات والمحروقات بأسواق المدينة ابتداءا من يومنا هذا الاثنين 2024/04/22 م، وسيقوم المكتب بنشرها بشكل يومي على صفحته بوسائل التواصل الاجتماعي التابعة للمكتب.

ويحذر المكتب التجار من التلاعب أو المغالاة أو مخالفة الأسعار التي ستنشر بالتسعيرة ، كما ينوه الأخوة مالكي المخابز والافران بضرورة الإلتزام بالوزن والسعر المحددين، ويهيب بالأخوة المواطنين التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات سواء بالاتصال والتواصل على الارقام المخصصة أدناه :
777340495
777406151
04- 28133

04-281383
أو بالحضور لمقر المكتب الكائن بجولة الأخوة جوار الغرفة التجارية.