Website Preloader
Website Preloader

يواصل مكتب الصناعة والتجارة مديرية الضالع حملته الرقابية للتفتيش على السلع الغذائية المنتهية والفاسدة والمجهولة المصدر وضبط أسعار السلع الغذائية وإلزام التجار بضرورة العرض والإشهار بأسعار السلع الغذائية وضبط أوزان الروتي والرغيف.

وفي الحملة التي تأتي بناءا على توجيهات محافظ محافظة الضالع اللواء الركن على مقبل صالح ومدير عام الصناعة والتجارة ياسين عبدالله ومدير عام مديرية الضالع العقيد عبدالواسع صالح احمد، حذر القائمين بالنزول الميداني الاخوة التجار والباعه المتجولين من مغبة التلاعب بالأسعار أو بيع سلع مجهولة المنشأ أو بدون تاريخ أنتاج وانتهاء وأنه سيتم التعامل مع مثل تلك المخالفات بكل صرامة وسيتم تحويلهم إلى النيابة وفقا للقانون.
وخلال الحملة تم ضبط عدد من المخالفات وسحب للسلع الغذائية المنتهية والمجهوله ليتم إتلافها وفق الاطر والقوانين النافذة.
كما طالب القائمين على الحملة المواطنين بعدم شراء أي سلعة لا يوجد عليها تاريخ الانتاج والانتهاء والبلد المصنع أو المغشوشة وعليهم ابلاغ مكتب الصناعة والتجارة أو في حالة وجود مثل هذه السلع مشيرين بأن الحملة مستمرة حتى تحقق أهدافها المنشودة.
نفذ النزول مدير الصناعة والتجارة مديرية الضالع أحمد العريقي ورئيس الدائرة الاقتصادية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظه الضالع شفيق السقلدي ومدير الرقابة وحماية المستهلك صالح السلامي وفرقة أمنية لحماية الحملة.